15 يوليو 2024
سلطان القلوب.. تفاعل مع صور نادرة لحاكم الشارقة خلال دراسته بالثانوية في الكويت

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، التفاعل مجددا مع صور نادرة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي خلال مرحلة الثانوية حيث التحاقه في ثانوية الشويخ في مدينة الأحمدي بدولة الكويت عام 1959م.

وظهر الشيخ الدكتور سلطان القاسمي بملابس الكاجوال في وضعيات تصوير مختلفة بمرحلة الشباب.

وعلق المتابعون على الصور المتداولة، معبرين عن إعجابهم بـ"سلطان القلوب"، وكتب حساب يحمل اسم "سعيد": اللهم إحفظ والدنا الشيخ سلطان بن محمد القاسمي وإجعله في عنايتك وسدده بتوفقك وأيده بقوتك ووفقه إلى ما يرضيك عنه وأجزه خير الجزاء.

وكتب حساب يحمل اسم "محمد الحمادي": أبونا صاحب السمو حاكم الشارقة حفظه الله تعالى في ثانوية الشويخ في مدينة الأحمدي بدولة الكويت. الحبيبة عام 1959 م.. الكويت في الشارقة..

وكتب حساب يحمل اسم "أحمد الخليفة": فخر لنا أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان القاسمي درس في دولة الكويت علماً ان ثانوية الشويخ كانت اكبر مدرسة في الشرق الاوسط وتصحيح ثانوية الشويخ تقع في منطقة الشويخ في محافظة العاصمة في دولة الكويت اما احدى الصور في حديقة الاحمدي في محافظة الاحمدي في وقتها كانت ولا زالت من اجمل وارقى المناطق في الكويت لان الانجليز بنوها بالكامل وأغلبهم موظفي شركة نفط الكويت.

وكان قد وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بزراعة مواقف مسجد المفلحون المطل على شارع الشيخ محمد بن زايد في منطقة الموافجة بأشجار ظل من نوع الخبيز الساحلي ليستظل بها رواد المسجد، وذلك استجابة لطلب مواطن.

كما وجه سموه بضم قطعة أخرى مقابلة للمسجد وتحويلها لمواقف جديدة وزراعتها بنفس النوع من الأشجار لتصبح مواقف مظللة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE