5 مايو 2024
الباحث الإماراتي راشد بن حارب الفلاحي شخصية "مؤثر إيجابي" لهذا الأسبوع

كتبت - نرمين عصام الدين:

حل الباحث الإماراتي في الشأن النووي، راشد بن حارب الفلاحي، شخصية "مؤثر إيجابي" من أخبار سعادة لهذا الأسبوع.

وأكد راشد بن حارب الفلاحي حرصه على المشاركة المجتمعية والتعاون الدائم ضمن الجهود المبذولة والمستمرة للحد من تداعيات الحالة الممطرة التي تعرضت لها دولة الإمارات مؤخراً، وتقليل آثار منخفض الهدير الجوي، بما يضمن الحفاظ على أرواح المواطنين والممتلكات.

وكتب "الفلاحي" عبر حسابه على منصة إكس، مشيدا بجهود الدولة والمجتمع في سرعة التعامل مع النتائج غير المتوقعة وكفائتهم وتوحدهم على قلب رجل واحد بعبور تلك الأزمة الجوية المفاجئة على مدار اليوم والساعة وحتى اللحظة. 

وقال "راشد بن حارب الفلاحي": أيام جميلة مرت علينا.. أمطار الخير، وفوز العين ممثل الوطن في دوري أبطال آسيا. لكني هنا لمشاركتكم التالي.

وواصل الباحث في الشأن القانوني: نتوجه بجزيل الشكر والتقدير إلى كل الجهود المبذولة من قِبل الدولة والمجتمع خلال المنخفض الجوي الأخير الذي شهدته بلادنا. إن مثل هذه الظروف تبرز قوة وتماسك مجتمعنا. في الوقت نفسه، نؤكد على استعدادنا كمواطنين للمشاركة في خطط ما بعد المنخفض لضمان استمرارية تحسين بنيتنا التحتية.

ووجه دعوة إلى المسؤولين من الدفاع المدني والتنمية المجتمعية، معلقا: "نحن لا نعاتب، بل نطمح لأن نكون شركاء فاعلين، ادعوا المسؤولين في الطرق البلدية الدفاع المدني والتنمية المجتمعية لمشاركتنا خططهم المستقبلية وإشراكنا فيها من خلال حوار مفتوح أو مؤتمر صحفي، هكذا نضمن مواجهة أي تحديات مستقبلية بكل كفاءة".

وتابع أنه في ظل التغيرات المناخية السريعة، لا يمكن التنبؤ بمواعيد الأحداث الطبيعية القادمة، معلقاً: نود أن نكون على استعداد دائم وتحديث مستمر لخطط الطوارئ للتأكد من جاهزيتنا لأي منخفضات مستقبلية.

وقدم "الفلاحي" تكريما خاصا للجنود الجهولين لجهودهم المبذولة في العبور من تلك الأزمة، قائلا: "أود أن ننتهز هذه الفرصة لنقدم تكريمًا خاصًا لكل الجنود المجهولين الذين كان لهم دور بطولي في مواجهة هذا المنخفض الاستثنائي. شكراً لكم من القلب على ما قدمتموه من تضحيات وجهود خرجت غالباً عن نطاق الواجب".

ويحرص "الفلاحي" عبر منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي على إظهار حبه للوطن ودعمه الكامل لجهود دولة الإمارات قيادة وشعبا، ومشاركة إنجازات الدولة عبر حساباته الشخصية.

و"راشد بن حارب الفلاحي" يشغل الرئيس التنفيذي لسرد القصص في الهيئة الاتحادية للرقابة النووية، منذ 27 أبريل 2021، بدولة الإمارات العربية المتحدة، من مواليد 27 سبتمبر 1986.

كما يشار إلى أن "الفلاحي" شغل منصب مدير الشؤون الحكومية في نفس الهيئة، ومديرًا في بنك ستاندرد تشارترد بين عامي 2006 و2011، وعضو المجلس الاستشاري لمبادرة صون الكرامة لرواية القصص، وحصل على درجة الماجستير في العلاقات الدولية لعام 2010 من جامعة جريفيث في أستراليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE