20 مايو 2024
لا يأس مع الحياة.. طالب فلسطيني يناقش رسالة ماجستير بغزة داخل خيمة نزوح
حولت عمادة الدراسات العليا بجامعة الأزهر في غزة، إحدى خيام النزوح في زمن الحرب؛ إلى قاعة جامعية متخصصة، لمناقشة رسالة الماجستير للباحث تامر صلاح أبو موسى بعنوان "المناعة النفسية كمتغير وسيط بين الضغوط النفسية والدافعية للانجاز لدى المرشدين التربويين بالمحافظات الجنوبية في فلسطين".
 
وجرت مناقسة رسالة الماجستير بدعم من الدكتور خليل أبو فول رئيس مجلس الأمناء وأعضاء المجلس والدكتور عمر ميلاد رئيس الجامعة عند العاشرة من صباح الأحد الماضي.
 
وأشرف على الرسالة الدكتور أسامة حمدونة عضو هيئة التدريس بكلية التربية، والدكتور محمد محمد عليان مناقشاً داخلياً، والدكتور عماد الكحلوت مناقشاً خارجياً.
 
وتقدم الدكتور عمر ميلاد رئيس الجامعة بالتهنئة والتبريكات للطالب أبو موسى وأسرته لنيله درجة الماجستير في التربية، وبالشكر والتقدير للجنة المناقشة لجهدهم الكبير برغم ظروف النزوح الصعبة والمضنية، مؤكداً أن هذا الجهد والعمل في هذه الظروف هو أصدق تعبير عن كون جامعتنا عملاقة كما وصفها وأرادها المؤسس.
 
كما وتقدم الدكتور ميلاد بالشكر والتقدير لعمادة الدراسات العليا بالجامعة، وعمادة كلية التربية، مؤكداً اصرار مجلس الأمناء و إدارة الجامعة وجميع العاملين على مساعدة طلبتنا لاستكمال دراستهم مهما كانت التحديات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE