18 مايو 2024
الطفلة الإماراتية "سلامة سيف الطنيجي" الشخصية الإنسانية لهذا الأسبوع

حلت الطفلة الإماراتية "سلامة سيف الطنيجي" الشخصية الإنسانية من أخبار سعادة لهذا الأسبوع.

ونالت الطفلة "سلامة" تكريما استثنائيا من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بجائزة أبوظبي في دورتها الحادية عشرة خلال الحفل الذي أقيم في قصر الحصن في أبوظبي.

وجرى تكريم "سلامة" لدورها الفعال في تعزيز الوعي حول مختلف المواضيع التي تهم فئة الأطفال ومنها الوقاية من التنمر، حيث تقديم نصائح وإرشادات لعلامات تعرض الطفل للتنمر، ونصائح للوقاية منه، وكذلك التوعية بطرق ومجال الأمن الإلكتروني.

وعلق "سلامة" على تكريمها  من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة خلال حفل جائزة أبوظبي‬⁩ بدورتها الـ11: كان لي الشرف بالحصول على هذا التكريم ونيل تلك الجائزة من رئيس الدولة، موجها شكرها وتقديرها للشيخ محمد بن زايد، كما وجهت شكرها للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة في دولة الإمارات على دعمهم الكامل لها.

و"سلامة سيف الطنيجي" هي طفلة إماراتية، تبلغ من العمر 16 عاما، وتشغل رئيسـة المجلس الاستشاري للأطفال في المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والمتحدث الرسمي لجائزة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وعلق الحساب الرسمي للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة في دولة الإمارات بمناسبة هذا التكريم: استثنائية مذ عرفناها، أثبتت جدارتها، لم تكن مثل مثيلاتها، سابقت الزمن، فلم تكن تسعى الى النجاح ،، بقدر ما كان النجاح يراكضها، وضعت لنفسها الخطط والبرامج لطالما عرفناها مقدامة بكل المقاييس، هي ابنة الإمارات، نموذجاً يحتذى به عن كل أطفالنا، استحقت يا سلامة هذا التكريم بكل جدارة،، فخورون بك وسنظل كذلك، فهنا البداية، لكل نجاحاتك المستقبلية ترتقين بها إلى كل ماتصبو نفسك إليه.

يشار إلى أنه كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، 8 شخصيات قدمت أعمالاً قيمة إلى مجتمع الإمارات بجائزة أبوظبي في دورتها الحادية عشرة وذلك في الحفل الذي أقيم في قصر الحصن في أبوظبي.

وشهدت الدورة الـ11، تكريما لأفراد قدموا إسهامات تعود بالنفع على دولة الإمارات في العديد من المجالات ومنها التعليم والاستدامة والطب والإغاثة الإنسانية وتعزيز الوعي المجتمعي بجانب تمكين أصحاب الهمم.

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بهذه المناسبة، جميع المكرمين بالجائزة، مشيداً بجهودهم المخلصة والملهمة وبصماتهم الإيجابية في خدمة المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2024
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE