24 يونيو 2026
بعد توديع المونديال.. النشامى يرسلون رسالة شكر ويقدمون هدايا تذكارية

حصد المنتخب الأردني إشادات واسعة عقب خروجه من منافسات كأس العالم 2026، بعدما قدّم نموذجاً لافتاً في الروح الرياضية والالتزام، تاركاً انطباعاً إيجابياً تجاوز حدود النتائج داخل الملعب.

وجاء توديع "النشامى" للبطولة بعد خسارته أمام المنتخب الجزائري بنتيجة 1-2 ضمن منافسات المجموعة العاشرة، وهي الهزيمة الثانية للفريق في مشواره بالمسابقة، بعد خسارته الافتتاحية أمام النمسا بنتيجة 1-3.

وسلّط الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الضوء على المبادرة التي قام بها المنتخب الأردني عقب المباراة، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، مشيداً بالسلوك الذي عكس أعلى درجات الاحترام والتقدير.

وفي لفتة حظيت بإعجاب واسع، ترك لاعبو المنتخب الأردني داخل غرفة تبديل الملابس مجموعة من الهدايا التذكارية، شملت دبابيس وشارات وسلاسل مفاتيح تحمل هوية الاتحاد الأردني لكرة القدم، إلى جانب قمصان مصغرة للمنتخب وبعض أصناف الحلويات الأردنية التقليدية، فضلاً عن ترتيب الغرفة بشكل كامل وترك رسالة مكتوبة بخط اليد.

وتضمنت الرسالة، التي صيغت باللغة الإنجليزية، كلمات شكر للجهات المنظمة، جاء فيها: "شكراً لكم على جعل المشاركة الأولى للأردن في كأس العالم تجربة استثنائية لا تُنسى، فقد كان لتفانيكم واحترافيتكم وحسن ضيافتكم أثر كبير في إنجاح هذه المناسبة لفريقنا وجماهيرنا". 

كما عبّر المنتخب في رسالته عن تقديره من خلال تقديم مجموعة من الحلويات الأردنية التقليدية، باعتبارها رمزاً للتراث المحلي وكرم الضيافة الذي تشتهر به المملكة.

واختُتمت الرسالة بعبارة حملت مشاعر الامتنان والتقدير: "مع خالص الشكر وأطيب التمنيات.. منتخب الأردن".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكترونى

كل التعليقات

طلبات الخدمات
تواصل معنا
جميع الحقوق محفوظة لصالح سعادة نيوز© 2026
Powered by Saadaah Enterprises FZ LLE