أكد معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أن مبادرة "دبي الأفعال" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تمثل برهاناً جديداً على أن طموح دبي لا يعرف حدوداً، وأن مسيرة التطوير والابتكار فيها مستمرة بلا توقف، حيث تفتح كل مبادرة آفاقاً أوسع نحو المستقبل.
وأوضح الطاير أن المبادرة تعيد صياغة العلاقة مع الزمن، ليصبح الوقت فرصة للإنجاز، والأفكار طاقة دافعة للتقدم، مشيراً إلى أن دبي رسخت نموذجاً عالمياً لا ينتظر المستقبل، بل يصنعه يومياً عبر مشاريع وإنجازات نوعية تترجم الرؤية إلى واقع ملموس، وتؤسس لمراحل جديدة من النجاح.
وأضاف أن مبادرة "دبي الأفعال" تحمل رسالة عالمية تؤكد أن الإنجاز هو المعيار الحقيقي للتقدم، وأن تحويل الأحلام إلى واقع يبدأ بالفعل والعمل، بما يعزز مكانة دبي مدينةً للأفعال والإنجازات، ويجسد نهج القيادة الرشيدة في ترسيخ ثقافة المبادرة وصناعة المستقبل المستدام.